الحلول المتكاملة

حلول مصنعِ “فرايم كاد” المتكاملة لعمليات التصنيع المتقدّمة.

انتشار المصانع المتكاملة ونظم الصناعة

أَخذت حلول “فرايم كاد” خطوة كبيرة ومهمة نحو الأمام فيما يتعلق بمباني الهياكل الفولاذية. أما بالنسبة إلى الزبائن المبتدئبن الذين يحتاجون إلى زيادة إنتاجهم بشكل سريع، أو نقل مصنعهم إلى موقع جديد أو الانتقال بعيداً عن نظم المباني التقليدية، فحلولنا المتكاملة ستكون طريقاً ثابتاً وآمناً للتوافق والإنتاج بأعلى المستويات.
ومع تَسخير الخبراء في مجال الإطارات الفولاذية والتطوير الذي لا نظير له في العالم، فنحن نعتني بكلّ شيء – إذ نقوم بالتخطيط، والتسليم، والتطبيق، وتقديم النصائح الإدارية اليومية والدعمِ المستمر. فعملية تصنيع المقابض الفولاذية المسحوبة على البارد والمضمونة بالكامل التي يمكننا تسليمها إليك ستصبح القلب النابض لشركة البناء الخاصة بك.

ويتواجد وراء حلول “فرايم كاد”، المجموعة الرائدة في إنتاج الأجهزة والبرمجيات قاعدة المعرفة والمهارات نخبة تملك في جعبتها الخبرة في التصميم المعماري، والهندسة، والبناء وكل مظاهر التصنيع الآلي. والآن، يمكنك أن تدفع بعملك إلى التجاوب مع طلب السوق من دون أية عرقلة تأتي غالباً إثر النمو والتغيير. ودورنا هنا يكمن في أن نجعل ذلك يحدث بينما تكون أنت مركّزاً على عملك الرئيس.


الحلول المتكاملة
الحلول المتكاملة